مؤسسة النفط الليبية أعلنت استئناف عمليات الإنتاج في مصنع البولي ايثيلين

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

لفتت ​المؤسسة الوطنية الليبية للنفط​، إلى أنّ "شركة "راس لانوف" لتصنيع ​النفط والغاز​ -إحدى الشركات التابعة للمؤسسة الوطنية للنفط-، أعلنت استئناف عمليّات الإنتاج في مصنع البولي ايثيلين، والمتوقّف منذ عام 2013".

وأكّدت في بيان، أنّه "تمّ إعادة تشغيل المصنع الّذي من المتوقّع أن تبلغ قدرته الإنتاجية 160 ألف طن سنويًّا، بعد استكمال أشغال الصيانة الّتي شملت استبدال رأس شعلة المحرقة، والقيام بإصلاحات شاملة بوحدات المرافق المختلفة تشمل مأخذ مياه البحر و وحدات معالجة المياه و وحدات التحلية ووحدات إنتاج ​الطاقة​ وإصلاحات وتجهيز وحدات الشحن بميناء راس لانوف والوحدات الخدمية الأخرى".

وتهدف شركة "راس لانوف" لتصنيع النفط والغاز، على المدى الطويل، إلى تصدير 60 بالمئة من الإنتاج. كما أنّ من المتوقّع أن يتمّ تشغيل خطّ الإنتاج الثاني لمصنع البولي ايثيلين بحلول شهر أيار 2020.

هذا المقال "مؤسسة النفط الليبية أعلنت استئناف عمليات الإنتاج في مصنع البولي ايثيلين" مقتبس من موقع (النشرة (لبنان)) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو النشرة (لبنان).

أخبار ذات صلة

0 تعليق