العراق: مجلس القضاء الأعلى يدعو مجلس النواب إلى تشريع قانون لضبط "الفوضى الإلكترونية"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نفى القاضي فائق زيدان رئيس مجلس القضاء الأعلى العراقي ، اليوم السبت، ما تم تداوله بأنه يزور إيران حاليا، داعيا مجلس النواب إلى تشريع قانون "ضبط الفوضى الالكترونية".

وقال المركز الإعلامي للمجلس - في بيان أوردته قناة السومرية نيوز الإخبارية - "إن رئيس مجلس القضاء الأعلى موجود في بغداد يتابع عمل المحاكم في هذا الظرف الاستثنائي خاصة عمل المحكمة المركزية لمكافحة الفساد" .

وأضاف البيان، أنه بعد أن بدأ القضاء يتخذ إجراءات قانونية فعالة وجدية عن طريق المحكمة المركزية لمكافحة الفساد باستدعاء 4 وزراء وأعضاء مجلس نواب، بدأت حملة اسقاط من الجيوش الإلكترونية لمن تضرر من هذه الإجراءات.

وأشار إلى أن الصورة التي تم نشرها على المواقع هي صورة قديمة لزيارة سابقة قام بها وفد قضائي رفيع المستوى ضمن جولة إقليمية قام بها مجلس القضاء الأعلى شملت الكويت وتركيا والأردن والسعودية.

ودعا مجلس القضاء الأعلى مجلس النواب إلى أن تكون واحدة من القوانين التي يشرعها استجابة لحركة الإصلاح قانون ضبط الفوضى الإلكترونية التي تسيء إلى كافة المواطنين العراقيين.

هذا المقال "العراق: مجلس القضاء الأعلى يدعو مجلس النواب إلى تشريع قانون لضبط "الفوضى الإلكترونية"" مقتبس من موقع (صدى البلد) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو صدى البلد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق