مجهولون يختطفون طائرة هولندية ويحتجزون 27 راكبًا على متنها كرهائن

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

المصدر
أهل مصر

أعلنت السلطات الهولندية، مساء اليوم الأربعاء، حالة الطوارئ بمطار "سخيبول" في أمستردام، عقب الاشتباه بعملية خطف طائرة مدنية من قبل أحد الركاب على متنها.

وذكرت مصادر صحفية، أن ركاب حاولوا اختطاف طائرة بعد أن أشهروا سكاكينهم في وجه طاقم الطائرة، دون تأكيد رسمي من قبل السلطات.

وقالت الشرطة العسكرية الهولندية في تغريدة على موقع "توتير"، إنّها تحقق في وضع مريب على متن طائرة في مطار "سخيبول"، دون تفاصيل أكثر.

ونشر مواطنون هولنديين صورًا على مواقع التواصل الاجتماعي لإغلاق بعض القطارات ومترو الأنفاق، بالتزامن مع توجه الشرطة إلى مطار "سخييول" الذي يشتبه فيه بعملية خطف.

وبحسب صحيفة "ديلي إكسبريس" البريطانية، انتشرت الشرطة العسكرية وعدد من سيارات الإسعاف في مطار"سخيبول"، بعد أنباء عن اختطاف طائرة ركاب هولندية، على متنها 27 راكب واستخدام ركابها كرهائن من قبل مجهولون.

اقرأ أيضاً: اختطاف طائرة عسكرية في الهند

وفي الوقت نفسه، تم إجلاء محطة أوتريخت المركزية، محطة السكك الحديدية الأكثر ازدحاما في البلاد، ومن غير الواضح ما إذا كان هذا مرتبطًا بحادث خطف الطائرة واحتجاز الرهائن في المطار.

هذا المقال "مجهولون يختطفون طائرة هولندية ويحتجزون 27 راكبًا على متنها كرهائن" مقتبس من موقع (أهل مصر) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو أهل مصر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق