شاهد.. إطلاق ساعة العد التنازلي ليورو 2020 في بطرسبورغ

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

شهدت مدينة سان بطرسبورغ، العاصمة الشمالية لروسيا، اليوم الثلاثاء، مراسم إطلاق ساعة العد التنازلي لبطولة كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم "يورو 2020".

وشارك في مراسم إطلاق الساعة أرتيوم دزيوبا قائد زينيت والمنتخب الروسي لكرة القدم، بالإضافة لنجمي زينيت السابقين ألكسندر كيرجاكوف وفياتشيسلاف مالافييف، وتميمة البطولة الأوروبية "سكيلزي".

وافتتح في وقت سابق اليوم في مدينة بطرسبورغ مركز لتسليم هوية المشجع "Fan ID" المجانية والإلزامية لحضور المباريات التي تستضيفها المدينة في البطولة الأوروبية.

ومن المقرر أن تقام النسخة الـ 16 لبطولة كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم، في الفترة بين 12 يونيو و12 يوليو عام 2020، على ملاعب 12 مدينة في 12 دولة أوروبية لأول مرة في تاريخ المسابقة، احتفالا بالذكرى الـ60 لانطلاق البطولة، وبمشاركة 24 منتخبا، والمدن هي: "أمستردام، باكو، بلباو، بوخارست، بودابست، كوبنهاغن، دبلن، غلاسكو، لندن، ميونيخ، روما، وسان بطرسبورغ".

وتستضيف مدينة سان بطرسبورغ الروسية 4 مباريات في البطولة، ثلاث منها في دور المجموعات، ومباراة واحدة في الدور ربع النهائي.

المصدر: RT

تابعوا RT علىRT
RT

هذا المقال "شاهد.. إطلاق ساعة العد التنازلي ليورو 2020 في بطرسبورغ" مقتبس من موقع (RT Arabic (روسيا اليوم)) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو RT Arabic (روسيا اليوم).

أخبار ذات صلة

0 تعليق