شاهد: مسؤول ليبي يعلن انشقاقه عن حكومة “السراج”.. ودعمه للجيش بقيادة “حفتر”

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

صحيفة المرصد: نشر حساب وزارة الخارجية التابعة للحكومة الليبية المؤقتة على “فيسبوك”، مقطع فيديو للقائم بالأعمال في السفارة التابعة لحكومة “فايز السراج” في غينيا، صبري بركة، وهو يعلن انشقاقه عن حكومة الوفاق.

وأوضح “بركة” أنه انشق عن حكومة “السراج” لأنها استدعت الاستعمار التركي”، مؤكدًا دعمه للحكومة المؤقتة والبرلمان والجيش الليبي بقيادة المشير “خليفة حفتر”، بحسب موقع “سكاي نيوز عربية”.

وقال “بركة”: الوطن هو المكان الذي تنكسر فيه محاولات الفتنة والخيانة، وكلمة الوطن ليست كلمة عابرة أو سلعة تباع وتشترى، وها نحن نرى ما يسمى بحكومة الصخيرات تستدعي الاستعمار التركي، اعتقادا منها أنه ينقذها من غضب الشعب الحر الرافض للتبعية والاستعمار”.

وأضاف: “أعلن أنا القائم بالأعمال لدى جمهورية غينيا كوناكري صبري بركة، انشقاقي من منصبي التابع لحكومة الصخيرات، وأنحاز انحيازا تاما للحكومة الليبية المؤقتة، المنبثقة من البرلمان الليبي، المنتخب من الشعب الليبي”.

كما أشار “بركة” في ختام الفيديو إلى أن الشعب الليبي وضع ثقته في الجيش الليبي بقيادة المشير “خليفة حفتر”، ومنحه الثقة لإعادة تنظيم الوطن وحمايته من الإرهاب والإخوان والدواعش.

هذا المقال "شاهد: مسؤول ليبي يعلن انشقاقه عن حكومة “السراج”.. ودعمه للجيش بقيادة “حفتر”" مقتبس من موقع (المرصد) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو المرصد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق