عاجل … تجمع المهنيين السودانيين يدعو الى الإعتصام لحماية الثورة ..بيان

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

وجه تجمع المهنيين السودانيين نداءا عاجلا إلى جميع الثوار للتوجه فورا الى ساحات الاعتصام أمام القيادة العامة للقوات المسلحة لحماية الثورة ومكتسباتها معلنة عن أن هناك محاولات  جارية لفض الاعتصام من أمام القيادة العامة الآن، وإزالة جميع المتاريس.

ودعا  التجمع  في بيان له  المواطنين من أنصاره  للانضمام إلى ساحات الاعتصام لحماية الثورة ومكتسباتها.

وتحاول قوات من الدعم السريع والجيش فض الاعتصام بالقوة وبدأت بإزالة المتاريس  التي وضعها المحتجون أمام مقر الجيش بالخرطوم فيما يتصدى لها المحتجون.

وكان المجلس العسكري الانتقالي  تعهد أمس خلال مؤتمر صحفي بعدم فض اعتصام المواطنين أمام المقر بالقوة حسبما جاء على لسان المتحدث باسم المجلس شمس الدين كباشي إبراهيم، مشيرا الى أن تشكيل الحكومة وتسمية رئيسها في ملعب قوى المعارضة ممثلة بقوى إعلان الحرية والتغيير في السودان.

وأكد إبراهيم أن القوانين تكفل حرية التعبير ولكنها لا تكفل الفوضى ملمحا واعتبر أن إغلاق الشوارع بالمتاريس يعد من الظواهر السلبية التي  تهدد الأمن العام .

هذا المقال "عاجل … تجمع المهنيين السودانيين يدعو الى الإعتصام لحماية الثورة ..بيان" مقتبس من موقع (صراحة نيوز) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو صراحة نيوز.

أخبار ذات صلة

0 تعليق